الشهر العالمي للتوعية حول سرطان الثدي في “آماد”

تزامنًا مع الشهر العالمي للتوعية حول سرطان الثدي, عقدت شركة واحة الأعمال جلسة توعوية للموظفين حول سرطان الثدي بالتعاون مع جمعية زهرة, وهي جمعية غير ربحية تدعم وتمكّن المجتمع لمكافحة سرطان الثدي, والتي أقيمت في مكتب موقع ” آماد” يوم الأربعاء بتاريخ 19 أكتوبر, 2022.  وقد هدفت الجلسة (الندوة) إلى توعية الموظفين حول سرطان الثدي في إطار جهودها لتعزيز الوعي …

احتفالات اليوم الوطني السعودي في “آماد”

احتفلت شركة واحة الأعمال باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية بتاريخ 25 سبتمبر في مجمع واحة الأعمال “آماد”, وقد شارك من خلالها موظفي الشركة وقد أعربوا فيها عن مشاعر البهجة والفخر للوطن. تضمن الاحتفال الأنشطة الوطنية الموسيقية السعودية والعرضة النجدية التي تعبر عن عادات وتقاليد المملكة, كما تبادل الموظفين التهاني والتقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة, إلى جانب تقديم المأكولات والمشروبات السعودية …

زيارة ممثلو مركز التواصل الحكومي وهيئة تطوير المنطقة الشرقية لمجمع واحة الأعمال “آماد”

أجرى مركز التواصل الحكومي وهيئة تطوير المنطقة الشرقية زيارة إلى مجمع واحة الأعمال “آماد” في أغسطس 2022, حيث تم تقديم عرض موجز عن المشروع من قبل نادر أحمد العكوم, مدير إدارة الممتلكات والمرافق وتلى ذلك جولة حول المكاتب, وقد تضمنت المناقشة في طياتها جوانب مختلفة عن المشروع مثل التقدم المحرز ودور “آماد” ليصبح مركزًا هامًا للطاقة والهندسة في المملكة العربية …

زيارة صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سلمان آل سعود وزير الطاقة لمجمع واحة الأعمال “آماد”.

أجرى صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سلمان آل سعود، وزير الطاقة، زيارة إلى مجمع واحة الأعمال “آماد” في يونيو 2021 إلى جانب كبار المسؤولين في الوزارة، حيث قدم له المهندس توفيق العبدالهادي (الرئيس التنفيذي لشركة مجمع واحة الأعمال) ومدير قسم إدارة الأعمال الهندسية والمشاريع محمد عبدالله الخليفة ومدير إدارة الممتلكات والمرافق نادر العاكوم تفاصيل عن المشروع، وذلك بحضور …

زيارة نائب رئيس إدارة المشاريع في أرامكو السعودية لآماد

قدم مدير قسم إدارة الأعمال الهندسية والمشاريع محمد عبدالله الخليفة ومدير إدارة الممتلكات والمرافق نادر العاكوم وبحضور الرئيس التنفيذي توفيق عبدالهادي, مع فريق آماد إلى نائب رئيس إدارة المشاريع في أرامكو السعودية, عبد الكريم الغامدي, عرض تقديمي موجز عن مجمع واحة الأعمال “آماد” وتطورات المشروع بالإضافة إلى جولة ميدانية شاملة مع نائب الرئيس

Breast Cancer Awareness Month at AMAAD

In recognition of Breast Cancer Awareness Month, BPCC conducted an awareness session for the employees on breast cancer in collaboration with Zahra Association, a nonprofit association that supports and empowers the community to battle breast cancer. The event was held at AMAAD site office on Wednesday the 19th of October. The objective of the session was to raise awareness of …

Saudi National Day Celebrations at AMAAD

BPCC celebrated the National Day of the Kingdom of Saudi Arabia on the 25th of September at AMAAD Business Park, which was attended by the company’s employees and guests, who were filled with feelings of joy and pride toward the country. The celebration included various national musical performances and a traditional Saudi Ardah, reflecting the country’s traditions and customs. The …

His Royal Highness Prince Abdulaziz bin Salman Al Saud, Minister of Energy, paid a visit to AMAAD Business Park

His Royal Highness Prince Abdulaziz bin Salman Al Saud, Minister of Energy; visited AMAAD Business Park on June 2021 along with high ranking officials from the ministry, where Eng. Towfiq Alabdulhadi (CEO of BPCC, Eng. Mohammed A. Alkhalifa (Engineering & Project Management Department Director), and Eng. Nader El Akoum (Director of Facility & Property Management) presented him with details about …

Saudi Aramco Project Management Vice President visits AMAAD

In the presence of Eng Towfiq Alabdulhadi (CEO), Eng. Mohammed A. Alkhalifa (Engineering & Project Management Department Director) and Eng. Nader El Akoum (Director of Facility & Property Management), accompanied by the AMAAD team presented to Saudi Aramco Vice President for Project Management, Abdulkarim Al-Ghamdi, AMAAD model along with a brief presentation about AMAAD Business Park on the project construction …